الجمعة، 22 يوليو 2011

بوستر وصور فيلم: The Raven 2012، حيث (جون كوزاك)، يقوم بدور (إدجار آلان بو).

The Raven 2012

The Raven 2012







بالطبع، لايوجد الكثير، حول فيلم سيُعرض عام 2012، وإن كنا نطمع في أكثر من هذا البوستر الوحيد..







إنه فيلم (The Raven)، الذي يقوم ببطولته النجم (جون كوزاك).. نال (جون كوزاك) شهرة واسعة في مصر والوطن العربي بالتأكيد، بعد فيلمه الأخير (2012)، الذي يصور الكوارث، التي  قيل  أنها ستحدث للعالم في هذا العام.. 

2012
جون كوزاك


















هذه المرة، يعود لنا (كوزاك)، بمفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث يؤدي في هذا الفيلم، دور (إدجار آلان بو) نفسه.. أعتقد أن بعضكم خمّن أن الفيلم، يتعلق بـ (إدجار آلان بو)، بطريقة ما، حيث أن عنوان الفيلم هو (The Raven) (الغُراب)، وهو عنوان أشهر قصص (بو)..

كما قلت، لا توجد الكثير من المعلومات، عن الفيلم.. نعرف فقط، أنه يتناول الأيام الأخيرة، من حياة (إدجار آلان بو)، حيث يتم الإستعانة به، ضمن فريق من المحققين؛ للمساعدة في القبض على قاتل متسلسل، يقتل ضحاياه، متأثراً بأعمال (بو)، من قصص وقصائد.. 

تبدو الفكرة، شيّقة فعلاً.. تخيل معي، ذلك القاتل، الذي يقتل ضحاياه، بنفس الطريقة، التي كان يموت بها الأشخاص، في قصص مثل: القط الأسود، والقلب الواشي، وبرميل الآمونتيلادو... إلى آخر كل الفظائع، التي تجعلنا نرتجف حين نقرأها..

والآن، دعونا نشاهد هذه الصور، من داخل الفيلم نفسه:







  
أعتقد؛ أننا سوف نشاهد شيئاً رائعاً فعلاً.. أتمنى فقط، لو ركزوا قليلاً؛ على الحياة البائسه التي كان يحياها (إدجار آلان بو)..

الفيلم من بطولة: جون كوزاك، أليس إيفي، لوك إيفانز. ومن إخراج: جيمس مكتيج، الذي أخرج الفيلم الشهير (2006 V for Vendetta).

 ومن المُقرر أن يُعرض في: 9 مارس، 2012


وإلى أن تظهر أخبار أخرى، عن الفيلم... 

إلى اللقاء

23 يوليو، 2011

2 التعليقات:

اظن انهم لن يركزوا اطلاقا على حياة ادجار الان بو بل بالعكس سيكون الوضع اشبه لمن بحضر مرشدنا معه ليرييه دروب مدينته

أعتقد ذلك أيضاً، ولكني كنت أتمنى.. إن حياة (بو)، تستحق أن نراها في السينما بشكل يليق به..

إرسال تعليق