الجمعة، 22 يوليو 2011

تريلر فيلم: Wrong Turn 4- Bloody Beginnings 2011

Wrong Turn 4- Bloody Beginnings 2011

  Wrong Turn 4

  Bloody Beginnings 2011





 
لم أشاهد سوى الجزء الأول من هذه السلسلة، للأسف.. أذكُر أنه كان يتحدث، عن مجموعة من الأصدقاء، يذهبون في رحلة؛ لتسلُّق الجبال أوما شابه، ويضطروا لمواجهة مجموعة من آكلي لحوم البشر..



أعترف، أن هناك أفلاماً قيّمة، صُنِعت حول هذه التيمة، مثل (Hannibal 2001)، وأعتقد أن مارفع من قيمة هذه الأفلام، هو أنها لم تُسلّط الضوء حول عميلة (أكل لحوم البشر)، لكنها تطرقت لعرض شخصية (آكل لحوم البشر) نفسه.. 

إن شخصية آكل لحوم البشر، مثيرة للغاية.. وأعتقد، أننا جميعاً عندما سمعنا عن الأشخاص الذين يأكلون لحوم البشر، وأن هناك بالفعل حوادث موثقة، وتاريخية، عن أشخاص اضطروا، لأكل لحوم البشر، أو مارسوا تلك العملية عن عمد... أعتقد أننا عندما عرفنا تلك المعلومات، تسائلنا، عن الظروف التي بإمكانها، أن تُجبِر شخصاً، على أكل لحوم جنسه -البشر- أو عن تلك العقليه، التي فكرت، أن تمارس تلك العملية عن عمد.. لماذا؟..

في أجزاء (Wrong turn)، كان الهدف هو إظهار عملية الأكل ذاتها، وليس الظروف، التي أدّت بهؤلاء الأشخاص، لممارسة عملية (الكانيباليزم)، وهي ماتعرف بـ"أكل لحم الجنس ذاته".

  • مجموعة من الأصدقاء، يذهبون في رحلة؛ للتزلُّج.. نحن نعرف الرحلات في أفلام الرعب، وإلى ماذا تؤدي في النهاية.. 

  • هؤلاء الأشخاص -للأسف- يختارون (الإتجاه الخاطئ)، لرحلتهم.. كما يقول عنوان الفيلم..

  • في (الإتجاه الخاطئ)، يفاجئون بمجموعة من الأشخاص الغرباء، المشوهون.. والأدهى أنهم يعتبرونهم (مجرد فرائس).. كما يصطاد البشر الغزلان، هم أيضاً يصطادون (البشر)، للطعام..    

إنه الجزء الرائع من السلسلة الشهيرة (Wrong turn)، الذي يحمل عنوان (Bloody Beginnings)، أي (البدايات الدامية)..

بوستر آخر
كتابة وإخراج: ديكلان أوبريان.                       وقت العرض: 17 أكتوبر/ 2011

بطولة: تيرا فنيسا، دين أرمسترونج، كيتلن وونج.

التريلر


يبدو التريلر ممتعاً.. لن نعرف، إلا بعد مشاهدة الفيلم نفسه.. 

إلى اللقاء.

23 يوليو، 2011

5 التعليقات:

بعد اذنك انا عندى كلمتين احب اقولهملك ممكن؟
عاجبنى جدا مقالاتك
بس عندى اعتراض واحد بس
لية متكتبش عن افلام قديمة
دة حيبقى احسن او تكتب عن افلام جديدة برضة بس بتوسع اكتر
و انا ممكن اساعدك كمان لو عايز انا كنت بكتب فى مجلة جود نيوز سينما و فى مجلة سلسلة روايات 2
لو عايزنى ابعتلك حاجة كتبتها قولى
ارجو الرد السريع
انا اسمى مصطفى بردة بس مصطفى على

اية يا معلم فين الرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آسف جداً، بقالي كتير مش بدخل عـ الشبكة، ومشفتش التعليق غير دلوقتي..

ربنا يخليك على كلامك الجميل، متشكر جداً والله.. بالنسبة للكتابه عن الأفلام القديمة، فهي كانت في الخطة، لكن للأسف الكسل بيمنعني كتير من الكتابة؛ فعشان كدة تلاقي المدونة نايمه شوية الفترة دي..

وأنا أتشرف بنشر مقالاتك عـ الشبكة أكيد، وممكن تبعت لي حاجة من كتابتك بس تكون في أفلام الرعب أو الخيال العلمي أو الفانتازيا.

على فكرة أنا من منتدى روايات 2 برضة، وكتبت قصة العدد 9 الرئيسية.

ايوة منا بقى moss 2 good
اللى كنت بكتب باب السينما
فاكرنى بتاع ماذا تريد النساء و فيلم ذا فلاى

إرسال تعليق