الثلاثاء، 19 يوليو 2011

النظرة الأولى على: The Walking Dead - Season 2

The Walking Dead

النظرة الأولى على:


The Walking Dead

Season 2




هاهي النظرة الأولى على الموسم الثاني من المسلسل الذي لا أجد كلمات لوصف روعته (The Walking Dead)..




أرجو ممن لا يعرف المسلسل؛ ألا يتسرع في الحكم عليه "موتى أحياء وبتاع"، فالمسلسل مختلف تماماً، عن جميع الأعمال التي رأينها سابقاً، وتتناول فكرة الموتى الأحياء..
المسلسل مأخوذ عن كوميكس بنفس الأسم The Walking Dead

العدد الأول من كوميكس The Walking Dead

ويتناول فكرة (الموتى الأحياء)، بطريقة مختلفة تماماً، حيث تبرز العلاقات الإنسانية، والدرامية، وغريزة البقاء لدى الإنسان.. بعكس أغلب الأعمال السابقة، التي كان هدفها، إرضاء سادية المشاهد، عن طريق الكثير من مشاهد القتل، والدماء..

أبطال مسلسل The Walking Dead

أما عن النظرة الأولى، فهي عبارة عن مقطع من الموسم الثاني من المسلسل، مدته دقيقة واحدة فقط، يظهر فيه بطل المسلسل (أندرو لينكولن)، الذي يقوم بدور (ريك جرايمز)، الشرطي الذي يتعرض لإطلاق النار، في مطاردة لبعض الخارجين عن القانون، ويغيب عن الوعي؛ ليستيقظ في المستشفى، ليعرف أن العالم تغير تماماً...

فلنر النظرة الأولى معاً:



رائعة ومشوقة جداً.. ما الذي دفع (ريك)؛ لاستخدام حجر، في الدفاع عن نفسه، وماذا يفعل الآخرون في تلك الأثناء؟؟.. الموسم الثاني، سيجيب عن تلك الأسئلة وأكثر..

ولمن لم يشاهد الموسم الأول، الذي يتكون من 6 حلقات، فلينتظرReview الموسم الأول كاملاً، مع تفاصيل أكثر...

على شبكة رعب

19 يوليو، 2011

2 التعليقات:

من أروع وأنجح ما أنتج من قصص الزومبي وأفلامها أو مسلسللات للشاشة الصغيرة، بل وحتى على صعيد الشاشة الكبيرة السينما... إنه The Walking Dead
تحياتي أخي الكريم مصطفى

رأيي انه من أنجح العروض لهذا الموسم، والموسم السابق أيضاً.. لم أرى مسلسل استطاع أن يتفوق عليه حتى الآن.. وحتى على شاشة السينما كما تقول أنت، لم أرى عملاً تناول (الزومبي/الموتى الأحياء) بهذه الطريقة أبداً.. كل الأعمال -أو أغلبها- كانت تهتم بالزومبي، أكثر من اهتمامها بالبشر، الذي يعيشون هذا الكابوس، لكن هذا المسلسل فعل العكس.

تحياتي لك أخي العزيز حمزة، وأشكرك على متابعتك الرائعة للمدونة، وعلى آراءك الجميلة.

إرسال تعليق