الخميس، 13 أكتوبر 2011

التريلر الأول لفيلم The Raven 2012


في البداية، أحب أن أعتذر عن الغياب الذي دام طويلاً حقاً هذه المرة.. للأسف حماسنا نحو أشياء مثل هذه ينطفئ ويتراجع، أمام مشكلات كبيرة، لا نملك أمامها سوى أن نترك كل شيء آخر، ونتفرغ تماماً لها، وهذا مايحدث لي دائماً للأسف، لكني في النهاية -كما ترون- أعود دائماً لممارسة ما أحب أن أمارسه، وأن أقضي وقت فراغي كاملاً أمامه.. آسف لكل متابعي شبكة رعب، وهيا إلى الخبر.

كنا قد تحدثنا من قبل عن فيلم The Raven.. محبي (إدجار آلان بو)، يعرفون الأسم جيداً، وهو اسم قصيدة شهيرة للرجل (الغراب)، حسناً هذا الفيلم سيحمل اسم هذه القصيدة، ولابد أنه مرتبط بـ (بو) بالطبع..

الفيلم يحكي عن قاتل.. قاتل متسلسل، مما يعني العديد من الضحايا، وطريقة واحدة للقتل، لنفس الهدف.. المشكلة ليست هنا، ولكن المشكلة، تتمثل في أن هذا القاتل، يقتل ضحاياه باستخدام طرق، ذكرها (بو) في قصصه!.. إذن هذا قاتل مثقف، قرأ للرجل، وهاهو ينفذ جرائمه، تبعاً لطرق ذُكِرت في قصص (بو).. وتعرف الحكومة ذلك، وتستعين بـ (بو)؛ لمساعدتهم في القبض على القاتل؛ لأنه الوحيد القادر على مساعدتهم بالطبع، مادام الكتالوج المستخدم في القتل هو قصصه الخاصه.. هذا هو ملخص الفيلم.. ملخص مختصر له..

الفيلم من بطولة الشهير (جون كوزاك)، تشاركه النجمة (أليس إيفي)، والشاب (لوك إيفانز)، ومن المتوقع أن يصدر في بداية عام 2012..

بالطبع لنا أن نتوقع الكثير.. قصة جيده ومثيره، وممثل بحجم (كوزاك)، و(بو)!.. توقعاتنا سترتفع بالفعل.. فلنأمل أن يأتي الفيلم مماثلاً لحجم تلك التوقعات..

والآن لنشاهد التريلر معاً:

تريلر


رائع!..


كان هذا تريلر فيلم The Raven..


إلى اللقاء في المرة القادمة، مع... أي شيء يتعلق بالرعب :-)


13 أكتوبر، 2011

2 التعليقات:

تحية لك أخي مصطفى، هكذا هي الأفلام الرائعة، من حيث حبكة القصة والتصوير والتشويق والأجواء الغريبة أيام العصور الوسطى
ولا تغب عنا طويلا :)

تحية كبيرة لك أخي (حمزة)..

من الأشياء، التي تجعلني أنتظر صدور الفيلم بشدة، هي جو الفيلم الذي أحبه بشدة، وقد قابلت مثل هذا الـ(جو) في فيلم (شيرلوك هولمز)؛ الذي أنتظر جزءهُ الثاني أيضاً..

ولن أغيب كثيراً؛ بإذن الله :-)

إرسال تعليق