الخميس، 16 يونيو 2011

Final Destination 5 2011

Final Destination 5 2011


Final Destination 5
2011


"أنا مُتّ موتات، أحسن من دي بكتير"

أحمد حلمي- فيلم: ألف مبروك


وهكذا نظر الجزء الخامس من سلسلة (Final Destination)، للأجزاء الأربعة التي سبقته، ونطق العبارة السابقة، التي قالها (أحمد حلمي)، في  فيلمه (ألف مبروك).. قالها، وأخرج لسانه لهم، وبدأ العرض..




إنه الجزء الخامس من سلسلة (Final Destination)، السلسلة التي اشتهرت، بابتكارها، وتجديدها، لطُرق الموت، وهي حقاً، سلسلة لاتعتمد على القصة مطلقاً، وإنما تعتمد -كل الإعتماد- على عرض الموت.. تذكرني، بسلسلة (Saw) بشدة، التي كانت تعتمد، اعتماداً كبيراً، على إبهار المُشاهِد، عن طريق الألعاب التي كان يصنعها بطل الفيلم، الذي لا أذكر اسمه!.. إذا نظرنا، بعين الناقد، التي ترى مابين السطور، والمشاهد، سنرى أن هذه الأجزاء -Final Destination- تُحقِّق المُعادلة، التي نُشاهِد من أجلها أفلام الرعب.. يُقال: "أننا نرى أفلام الرعب؛ لنُشاهِد بروفة موتنا، ولكننا لن نخاف؛ لأننا سنكون في أمان، خلف شاشة التليفزيون، أو السينما".. إذن، هذه سلسلة أفلام، تلعب على هذا الوتر، وتلمسه، بل وتعزف عليه أيضاً، طيلة الوقت.. ربما، لهذا السبب، نستمتع بمشاهدتها حقاً.. استمتاع على طراز: "كل هؤلاء، يمشون وسط المطر، والأوحال، ولكني أجلس، آمناً في بيتي، أمام مدفئتي"..

بوستر آخر
الجزء الجديد، سيُعرض بطريقة الـ 3D كالعادة، وهو من بطولة:
أرلين إسكاربيتا
نيكولاس دي أجوستو
إيما بيل














وأخيراً، أعتقد أن هذا الجزء، تفوّق، على كل الأجزاء السابقة، فالموت فيه، مُميّز بالفعل!.. من الجميل، أننا سنكون خلف الشاشة، وقت تمايل هذا الكوبري، الذي... من الأفضل أن نُشاهِد!.

من المُقرّر، أن يُعرض الفيلم في 12 أغسطس، 2011.

التريلر



هل أعجبك؟!.. أعتقد، أننا سننتظره جميعاً.. هذا الجزء بالذات.

17 يونيو، 2011

0 التعليقات:

إرسال تعليق